منتدى البرنس
مرحبا بك في منتدى البرنس

صالون فاخر من أودي

اذهب الى الأسفل

صالون فاخر من أودي

مُساهمة من طرف بنوتة الاحلام في الإثنين 17 سبتمبر 2007, 10:08 pm

القائمون علي هذه السيارة بذلوا الكثير من الجهد الذي للوصول لهذا المستوي التي هي عليه الآن.. فالاهتمام لم ينصب علي جانب معين.. ولكن كل شيء وجميع التفاصيل وبالطبع يتضح حجم المجهود بمجرد النظر حيث سنلحظ التغييرات الضخمة بين هذا الموديل وسابقه..
ولعل اهم ما يميز الجيل الجديد من A6 الشبكة الأمامية الضخمة والتي يتصدرها شعار الشركة ذو الدوائر الأربعة.. وهي السمة التي ستطبع علي جميع الموديلات القادمة من أودى.. بصفة عامة تعكس الشبكة الأمامية نكهة رياضية واضحة ومثيرة كما ساهمت بشكل واضح في تأكيد جاذبية هذا الموديل.. أيضا هناك الخطوط المبتكرة والتي تتميز بدقتها وانتظامها مما يعطي انطباعا بالديناميكية والحيوية في إطار رزين حازم.. إلي الجانبين هناك المصابيح الدائرية الحديثة والتي تجتمع تحت زجاج شفاف.. تصميم الواجهة الخلفية لا يقل تميزا عن واجهتها الأمامية حيث المصابيح الواضحة والشكل الأنيق للحقيبة الخلفية.. زاد حجم السيارة طولا وعرضا وارتفاعا ليصل إلي 4.92 و 1.86 و1.46م علي الترتيب.. وقاعدة العجلات تصل إلي 2.843 متر.. كل ذلك بالطبع ساعد علي الارتفاع بمستوي الاستمتاع داخل تلك المقصورة .
أما أبرز التجهيزات فهناك نظام التحكم المتفاعل بالوسائط المتعددة " MMI " إضافة لشاشة 6.5 بوصة في دولاب الأدوات الأوسط مع أزرار تحكم يسهل الوصول إليها من فوق مسند الذراع.. أيضا تم استغلال تكنولوجيا التوصيل الكهروميكانيكي لشد فرامل اليد بضغطة زر.
أودى مع A6 تقدم أربعة خيارات دفعة واحدة تتراوح بين محرك سعة 2400 سي سي يتكون من ست اسطوانات علي شكل V مع عمودي كامة علويين و 24 صماما وتحكم متبدل باستمرار بتوقيت فتح وغلق الصمامات.. قوته 177 حصانا وعزمه 230 نيوتن علي المتر.. المحرك الثاني سعة 3000 سي سي V6 أيضا قوته 255 حصانا وعزمه 330 نيوتن علي المتر أما ثالث المحركات وأقواها فسعته 4200 سي سي من ثماني اسطوانات V8 قوته 335 حصانا وعزمه 420 نيوتن علي المتر وجميع المحركات ترتبط بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل علي تحويل القوة المتولدة للعجلات الأمامية أو إلي العجلات الأربعة حسب الطراز..

avatar
بنوتة الاحلام
برنس نشيط
برنس نشيط

انثى عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صالون فاخر من أودي

مُساهمة من طرف & العاشق الولهان في الأربعاء 10 أكتوبر 2007, 9:09 am

مشكوووووووووره
avatar
& العاشق الولهان
برنس جديد
برنس جديد

عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى