منتدى البرنس
مرحبا بك في منتدى البرنس

MEGANE الجديدة القمة في كل شيء

اذهب الى الأسفل

MEGANE الجديدة القمة في كل شيء

مُساهمة من طرف بنوتة الاحلام في الإثنين 17 سبتمبر 2007, 10:10 pm

تم تغيير الجزء الأمامي من السيارة كليا ليكون أكثر ديناميكية كما تم عمل بعض التغييرات في الجزء الخلفي (مؤخرة السيارة) ليصبح أكثر انسيابية بالإضافة إلي تغييرات عديدة بلوحة القيادة (التابلوه) جعلتها أكثر تماشيا مع الشكل الرياضي الخارجي.
تم عمل العديد من التغييرات التي عززت من الطابع الرياضي للسيارة دون المساس بأبعاد السيارة و التي تضمن رحابة مقصورة الركاب و أكبر سعة تحميل بصندوق الأمتعة في هذه الفئة من السيارات. حققت الشركة هذا الهدف من خلال إعادة تصميم الجزء الأمامي من السيارة وفقا للخطوط العامة المستخدمة في تصميم مجموعة Renault Sport و التي تتميز بخطوط أقل حدة و أكثر انسيابية حيث تم تصميم أشكال جديدة للمصابيح الأمامية و الشبكة والإكصدام وإعادة تنسيقهم بشكل يتناسب مع طابع السيارة. وقد تم تغير شكل المصابيح الأمامية و التي تتكون من وحدات بيضاوية الشكل عالية التقنية مغطاة بغطاء كريستالي لإظهار جمال المصباح
كما تم إعادة تصميم المنطقة الوسطي من غطاء المحرك (الشبكة الأمامية) عن طريق نقل مصابيح الضباب أقرب إلي الأطراف و هو نفس أسلوب التصميم المستخدم في سيارات السباقات.
تم تغيير شكل العدادات لتصبح أكثر دورانا مع تعديل درجة ميلها وتغيير شكل المؤشر لسهولة قراءة البيانات. ولإضفاء روح جديدة علي الشكل الداخلي للسيارة فقد أصبحت إضاءة لوحة القيادة باللون الأبيض و تم زيادة المساحات المصنعة من مادة الكروم الفضية بما في ذلك إضافة وحدة جديدة فوق درج التابلوه.. كما روعي رفع مستويات التجهيز بجميع فئات السيارة لتصبح أغني من حيث الشكل والملمس.وتم تقديمها بثلاث مستويات أوتونتيك وديناميك وبريفيليج.
زودت السيارة بكارت رينو بدلا من المفتاح مع تحكم مركزي في فتح و غلق الأبواب و صندوق الأمتعة و رفع الزجاج عن بعد ­ باور ستيرينج كهربائي متغيير ­ مثبت سرعة ­ تكييف هواء عادي أو أوتوماتيكي (كلايمت كونترول ­ اختياري) ­ راديو سي دي مع ذراع تحكم خلف عجلة القيادة ­ زجاج أمامي و خلفي يعمل بالكهرباء من خلال لمسة واحدة ­ مرايات جانبية تعمل بالكهرباء ­ إمكانية التحكم في ارتفاع مقعد السائق و ضبط زاوية المقعد لراحة أسفل الظهر ­ إمكانية التحكم في ارتفاع و بعد عجلة القيادة ­ ستائر خلفية و جانبية ­ جنوط سبور 16 بوصة (اختياري) ­ سقف زجاجي متحرك يعمل بالكهرباء (اختياري) ­ مخدع أمامي بين المقاعد به مكان للتخزين ­ مخدع بوسط المقعد الخلفي مزود بحامل أكواب ­ أماكن تخزين متعددة داخل السيارة. و تأتي هذه التجهيزات بالإضافة إلي اختيارات متعددة من حيث ألوان التابلوه و الفرش و خامات الفرش (قماش أو جلد).
تتميز رينو ميجان بمحرك متفوق في فئتها الأمر الذي يؤهل لها تأدية عالية مع توافر مرونة عالية للتشغيل حيث جاء رباعي الأسطوانات فئة K4M متعدد الصمامات (16 صمام) و بتلقيم وقود متعدد النقاط تبلغ سعته 1600 سي سي قادر علي استخراج طاقة حصانية تبلغ 115 / 6000 د.د الأمر الذي يجعلها الأقوى في فئتها كما أنها تستطيع تحقيق أقصي عزم والبالغ 152 نيوتن ­ متر عند مستوي دوران محرك يبلغ 4200 دورة بالدقيقة مما يؤهلها لتأدية مرنة ومتميزة وبالتالي ضمان عمر تشغيل طويل لمحركها.


avatar
بنوتة الاحلام
برنس نشيط
برنس نشيط

انثى عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: MEGANE الجديدة القمة في كل شيء

مُساهمة من طرف & العاشق الولهان في الثلاثاء 09 أكتوبر 2007, 3:03 am

مشكوووووووووووووووره
avatar
& العاشق الولهان
برنس جديد
برنس جديد

عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى