منتدى البرنس
مرحبا بك في منتدى البرنس

المدير الفني لمنتخب ألمانيا يرغب في تمديد عقده حتى 2010

اذهب الى الأسفل

المدير الفني لمنتخب ألمانيا يرغب في تمديد عقده حتى 2010

مُساهمة من طرف ابو الهش في الأحد 07 أكتوبر 2007, 9:00 pm

أعرب يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن رغبته في تمديد تعاقده مع اتحاد الكرة الالماني حتى موعد بطولة كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا صيف عام .2010

وذكر لوف في حديث لصحيفة "بيلد آم زونتاج" الصادرة اليوم الاحد أن رغبته تتوافق أيضا مع رغبة اتحاد الكرة في استمراره بعد تأهل المنتخب مبكرا لبطولة كأس الامم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا صيف العام المقبل.

واعترف لوف بتراجع مستوى الكرة في ألمانيا عن بعض كبار المنافسين وقال إن الفرق مثل الارسنال الانجليزي تعمل على تطوير نفسها منذ عشرة أعوام وأن برشلونة الاسباني يعتمد على أمور بسيطة ولكنها أساسية مثل التمريرات الارضية السهلة بين أفراد الفريق والتحرك بدون كرة في الملعب وكلها أمور يتقنها الفريق بشكل كامل بينما لم تصل الفرق الالمانية إلى هذا المستوى العالي.

ونفى لوف انتقادات بايرن ميونيخ بأن نجاح المنتخب الالماني يؤثر على مستوى لاعبي الفريق مثل شفاينشتيجر أو بودولسكي وقال إن المنتخب لا يحرض اللاعبين ضد أنديتهم وإنما ينتقد أدائهم عند الضرورة ويتابع المستوى من خلال التدريبات ومباريات الدوري.

يذكر أن كارل هاينز رومينيجيه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ قد صرح بأن فوز المنتخب الالماني يجعل بعض أبرز لاعبي الفريق يعودون للنادي ولديهم شعور بالغرور وبشكل يؤثر سلبيا على أدائهم.



_________________
avatar
ابو الهش
برنس نشيط
برنس نشيط

ذكر عدد الرسائل : 67
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى